Home News قداس لمناسبة انطلاق عمل “رسالة حياة” في ابرشية طرابلس المارونية

قداس لمناسبة انطلاق عمل “رسالة حياة” في ابرشية طرابلس المارونية

0
0

 

لمناسبة انطلاق العمل الرسولي لجمعية “رسالة حياة” في ابرشية طرابلس المارونية، وعيد الحبل بلا دنس، اقيم قداس في طنيسة مار سركيس وباخوس في بلدة عرجس النموذجية، في قضاء زغرتا، تراسه راعي ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده، عاونه فيه خادم الرعية الخوري انطانيوس يزبك، والخوري طوني بو نعمه، بمشاركة المطران حنا علوان، ومؤسس جمعية “رسالة حياة” الاب وسام مخلوف، ولفيف من الرهبان والراهبات، وكهنة من الابرشية. حضر القداس رئيس بلدية عرجس النموذجية رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني مخائيل خير، ولفيف من ابناء البلدة والبلدات المجاورة.

بعد الانجيل المقدس القى المطران بو جوده عظة رحب فيها باخوة “رسالة حياة” في ابرشية طرابلس المارونية، لافتا الى ان نشاط الجمعية لن يكون محصورا في بلدة عرجس فقط، انما سيطال عددا من قرى وبلدات الابرشية في قضاء زغرتا، علما ان بلدة عرجس سوف تشكل محطة ثابتة بالنسبة اليهم، ومنها سينطلقون باتجاه القرى التي سيعملون فيها”. وختم بو جوده يقول:” من جميل الصدف ان تكون انطلاقة عملالجمعية في ابرشيتنا متزامنا مع عيد الحبل بلا دنس، كي يتفاعل العمل الرسولي ويكون شعاعا في منطقتنا، وابرشيتنا”.

من ثم تحدث مؤسس جمعية “رسالة حياة” الاب وسام مخلوف، فشكر للمطران بو جوده استقبالهم في الابرشية ولبلدة عرجس وابنائها على استضافتهم الكريمة، وشرح الاب مخلوف عمل الجمعية التي تسعى من خلال عملها الروحي الوصول الى الشبيبة، والاطفال، والفقراء زالمحتاجين، ومساندة الضعيف والمحتاج”.