Home News عرس شربل الزاعوق والصحافية ريتا محفوض!
عرس شربل الزاعوق والصحافية ريتا محفوض!

عرس شربل الزاعوق والصحافية ريتا محفوض!

0
0


إحتفل خادم رعية مار مارون – بيادر رشعين ومدير مدرسة أردة المارونية الخوري جوزيف عويس، برتبة إكليل العروسين شربل ساسين الزاعوق والصحافية ريتا ابراهيم محفوض، في كنيسة مار شربل – حرف اردة قضاء زغرتا. شاركه في رتبة الإكليل الخوري الدكتور سايد مرون خادم رعية مار سمعان والقديسة ريتا في أردة. وقد حضر الإكليل إلى جانب الأهل وعائلة العروسين سعادة نقيب محرري الصحافة اللبنانية الأستاذ جوزاف القصيفي وعقيلته الصحافية فيفيان بدعوة من العروس الزميلة الصحافية ريتا وشقيقها الزميل الصحافي جوزاف محفوض منسق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي في الشمال وقد شارك العروسين فرحتهم والشهادة لكلمة “نعم” أمام مذبح الرب عربون الرباط الأبدي من خلال سر الزواج.
خدم رتبة الأكليل عدد من المرنمين وقد قرأ النقيب القصيفي الرسالة وبعد قراءة الإنجيل المقدس شدد الخوري مرون في عظته على سر الزواج وأهميته في الحياة الروحية ودوره في إنتاج عائلة محصنة بالفضائل والقييم الإنسانية وبكون هذا الإكليل مباركا فيثمر عائلة مشمولة بالنعمة والبركة.

نقيب المحررين جوزاف قصيفي

بعد الأكليل المقدس أقام العروسان عشاء ساهراً حتى منتصف الليل في مطعم “عين أردة” أحياه الفنان ابو كمال وقد فاجئ المطرب جمال محرز الحضور وألقى موال خاص للنقيب القصيفي وعقيلته ولعائلة العروسين، بعدها القى النقيب القصيفي كلمة عفوية عبّر فيها عن فرحته ووجوده بين الحاضرين مقدما التهنئة للعروسين وشكر المطرب محرز على لفتته وإدارة المطعم على حسن الإستقبال وخلال كلمته طلب بأن يعم السلام والأمان والاستقرار وطننا الحبيب لبنان.

وفي نهاية السهرة الختامية توجه العروسين إلى أحدى الفنادق المجاورة والمطلة على غابة أرز الباروك قضاء الشوف لامضاء فترة من الراحة والاستجمام

من موقعنا نتقدم من العروسين ومن الزميل الصديق جوزف محفوض بأحرّ التهاني !